2022-05-20T04:40:45+03:00

اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف فى نسختها الأولى بملاعب جولف الجونة، ويتنافس فى البطولة 10 دول هى: المغرب وتونس والأردن والإمارات وقطر وروسيا وباكستان وكندا وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وتستمر البطولة على مدار ثلاثة أيام متتالية، ويديرها الحكم الدولى المغربى عبداللطيف البشارى، وتشهد البطولة مشاركة العديد من اللاعبات المتميزات الباحثات عن الحصول على لفب النسخة الاولى وكأس نفرتيتى والتأهل إلى بطولة السعودية الدولية المفتوحة للسيدات نهاية العام الجاري.

وخاضت اللاعبات التدريب الأخير الخميس على ملعب جولف الجونة، وأشادت جميع اللاعبات بملعب جولف الجونة ووصفوه بالعالمى وبأنه رائع للغاية فى ظل وجوده داخل مدينة الجونة الساحرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليوم انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف فى نسختها الأولى بملاعب جولف الجونة، ويتنافس فى البطولة 10 دول هى: المغرب وتونس والأردن والإمارات وقطر وروسيا وباكستان وكندا وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف. وتستمر... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 04:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :