2024-01-28T07:48:19+03:00

حسام حسن يعطل صفقة الزمالك الجديدة

06:37 ص | الأحد 28 يناير 2024

حسام حسن

كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر عن رفض حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق رحيل ناصر ماهر عن الفريق، والانتقال لنادي الزمالك، حيث يرغب في استمراره حتى نهاية الموسم على الأقل، وعدم ترك الفريق في منتصف الموسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن حسام حسن طالب مجلس الإدارة بتأجيل جميع الصفقات، والقرارات الخاصة بالراحلين عن الفريق، والاستغناءات، حتى يتم تحديد مصيرهم في جلسة ستجمع الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

مجلس الزمالك يرغب في التعاقد مع ناصر ماهر

وكان مجلس الزمالك يرغب في التعاقد مع ناصر ماهر، واقترب بالفعل من إتمام الصفقة إلا أن حسام حسن أوقف كل شيء، وقد يكون هناك محاولة جديدة خلال الساعات المقبلة وتطورات خاصة بالصفقة في حال كانت هناك استفادة مادية ولاعبين من الزمالك لصالح فيوتشر على غرار صفقة عمر كمال للأهلي.

ويسعى مسؤولي الزمالك إلى التعاقد مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،، خاصة بعد النجاح في إلغاء قرار إيقاف القيد. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن يعطل صفقة الزمالك الجديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يعطل صفقة الزمالك الجديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام حسن يعطل صفقة الزمالك الجديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:37 ص | الأحد 28 يناير 2024 حسام حسن كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر عن رفض حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق رحيل ناصر ماهر عن الفريق، والانتقال لنادي الزمالك، حيث يرغب في استمراره حتى... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 07:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :