2024-01-30T12:57:14+03:00

كولر يحدد مع معاونيه موعد عودة لاعبي الأهلي الدوليين لتدريبات الفريق

11:54 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024

علي معلول وكهربا

ينسق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، مع جهازه المعاون، فترة الراحة التي سيحصل عليها لاعبي الفريق الدوليين، بعد انتهاء مهمة أغلبيتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

عودة الدوليين للتدريبات في الأسبوع الأول من فبراير

وعاد إلى القاهرة قبل قليل، لاعبي الأهلي الدوليين رفقة بعثة منتخب مصر، بعد خروج «الفراعنة» من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وهم: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وعمر كمال وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا.

وعاد علي معلول إلى تونس، بعد خروج منتخب «نسور قرطاج» من الدور الأول للبطولة نفسها.

ويعقد المدرب السويسري مارسيل كولر، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، للترتيب لحصول اللاعبين الدوليين على راحة من المباريات، قبل الانضمام بشكل رسمي للتدريبات الجماعية، استعدادا للارتباطات المقبلة.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن الأقرب عودة اللاعبين الدوليين في الأسبوع الأول من فبراير المقبل، استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يحدد مع معاونيه موعد عودة لاعبي الأهلي الدوليين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يحدد مع معاونيه موعد عودة لاعبي الأهلي الدوليين لتدريبات الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يحدد مع معاونيه موعد عودة لاعبي الأهلي الدوليين لتدريبات الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:54 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024 علي معلول وكهربا ينسق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، مع جهازه المعاون، فترة الراحة التي سيحصل عليها لاعبي الفريق الدوليين، بعد انتهاء مهمة أغلبيتهم مع... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :