2024-02-23T10:36:23+03:00

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق ميدياما الغاني، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها.

ويبحث فريق الأهلي عن تحقيق انتصاره الثاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام ميدياما، وهو الفوز الذي سيضمن تأهل المارد الأحمر للدور المقبل في البطولة القارية.

والفوز الوحيد الذي حققه الأهلي في دور المجموعات بالنسخة الحالية ببطولة دوري أبطال إفريقيا كان على حساب فريق ميدياما بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الأولى، ويأمل المارد الأحمر في تكرار الانتصار على الفريق الغاني.

ووصلت بعثة الأهلي إلى غانا مساء أول أمس الأربعاء، وتعرضت البعثة لموقف صعب فور وصولها لمطار أكرا بعدما تعرضت الطائرة لحادث بسيط، مما تسبب في تأخر سفر المارد الأحمر إلى كوماسي إلى صباح أمس الخميس.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق ميدياما المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي ثانيًا فريق شباب بلوزداد الجزائري برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يانج أفريكانز التنزاني بنفس الرصيد.

وفي ما يلي تشكيل الأهلي المتوقع الذي سيعتمد عليه المدرب السويسري مارسيل كولر في مباراة اليوم أمام فريق ميدياما الغاني، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، أنتوني موديست، حسين الشحات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق ميدياما الغاني، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها. ويبحث فريق الأهلي عن تحقيق انتصاره الثاني في دور... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم