2024-03-12T23:05:02+03:00

تشكيل أرسنال لمواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا.. أرتيتا يركز على الهجوم

09:56 م | الثلاثاء 12 مارس 2024

أرسنال

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه، لمواجهة بورتو البرتغالي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل أرسنال ضد بورتو 

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع : بن وايت – غابرييل ماجاليس – ويليام ساليبا - جاكوب كيويور

خط الوسط : جورجينهو – ديكلان رايس – مارتن اوديغارد

خط الهجوم : لياندرو تروسارد – كاي هافرتز – بوكايو ساكا

فيما جاءت دكة البدلاء مكونة من: «آرون رامسيديل – كارل هين - أوليكساندر زينشينكو – سيدريك – تومياسو – أميل سميث روي – محمد النني – فابيو فييرا – توماس بارتي – ريس نيلسون – إدوارد نيكيتاه – جابرييل خيسوس».

ويغلب علي دكة أرتيتا الطابع الهجومي، إذ يسعى «الجانرز» لتعويض الهزيمة التي لحقت بالفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت بالبرتغال وانتهت بفوز بورتو بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل أرسنال لمواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا أرتيتا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل أرسنال لمواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا.. أرتيتا يركز على الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل أرسنال لمواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا.. أرتيتا يركز على الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:56 م | الثلاثاء 12 مارس 2024 أرسنال أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه، لمواجهة بورتو البرتغالي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. تشكيل... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :