2024-03-14T23:56:49+03:00

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول أمام سبارتا براج في الشوط الأول

10:54 م | الخميس 14 مارس 2024

محمد صلاح أمام سبارتا براج

نجح فريق ليفربول في إنهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه، اليوم الخميس، على ملعب «أنفيلد» أمام ضيفه سبارتا براج التشيكي، متقدما بنتيجة 4-1، وذلك ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح، في تسجيل هدف فريقه الثالث خلال اللقاء، وصناعة الهدف الرابع.

سجل رباعية الريدز كل من: داروين نونيز في الدقيقة السابعة، بوبي كلارك في الدقيقة الثامنة، محمد صلاح في الدقيقة العاشرة، وكودي جاكبو في الدقيقة 14، فيما أحرز فيليكو بيرمانشيفيتش هدف سبارتا براج الوحيد في الدقيقة 42.

وتقدم ليفربول مبكرا، بعدما مرر دومينيك سوبوسلاي كرة ساحرة من على يمين منطقة الجزاء للاعب نونيز داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

ولم يتأخر الريدز حتى أضاف ثاني الأهداف سريعا، بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي سبارتا براج، لتصل الكرة إلى بوبي كلارك الذي سددها مباشرة في الشباك.

ولم ينتظر محمد صلاح كثيرا، حتى كان له ما أرد بنصيب من أهداف الريدز، عقب تسجيل هدف فريقه الثالث، بعدما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وصنع النجم المصري المتألق هدف فريقه الرابع، بعدما مرر الكرة من جهة اليمين للاعب جاكبو أمام المرمى وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وقلص الفريق التشيكي الفارق بهدف حفظ الوجه، بعدما أرسل أنجيلو بريسيادو تمريرة بينية من منتصف الملعب للاعب فيليكو بيرمانتشيفتش الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول أمام سبارتا براج في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول أمام سبارتا براج في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول أمام سبارتا براج في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:54 م | الخميس 14 مارس 2024 محمد صلاح أمام سبارتا براج نجح فريق ليفربول في إنهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه، اليوم الخميس، على ملعب «أنفيلد» أمام ضيفه سبارتا براج التشيكي، متقدما بنتيجة... , نشر في الخميس 2024/03/14 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم