2024-03-19T17:08:34+03:00

تعرف على غيابات نيوزيلندا قبل مواجهة مصر.. كريس وود الهداف التاريخي الأبرز

يستعد منتخب نيوزيلندا لمواجهة قوية ضد منتخب مصر  الوطني في مباراة ودية ضمن فترة التوقف الدولي الحالية علي استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في الدورة الودية الرباعية التي تقام خلال الفترة بين 22 و26 مارس على لقب كأس عاصمة مصر.

وتترقب الجماهير موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، في أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة 22 مارس، باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويغيب أبرز نجوم منتخب نيوزيلندا عن بطولة كأس عاصمة مصر التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بالقاهرة، بمشاركة مصر وتونس وكرواتيا.

وأكد الاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم،  أن قائد المنتخب وهدافه التاريخي كريس وود مهاجم نوتنجهام فورست، سيغيب للإصابة.

كما سيغيب أيضا نجم الوسط جو بيل الذي يلعب في فريق فايكنج النرويجي، ومن قبله اللاعب تيم باين.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب نيوزيلندا، اللاعب أليكس روفير الذي يلعب في صفوف ويلنجتون النيوزيلندي.

ويعاني منتخب نيوزيلندا من رقم سلبي واخفاق كبير قبل مواجهة مصر، حيث  مر عام  كامل تقريبا على آخر فوز للمنتخب النيوزيلندي ومن بعده توالت التعثرات وغابت الانتصارات، حيث فاز منتخب نيوزيلندا على الصين وديا (2-1) يوم 26 مارس 2023، ومنذ ذلك الحين خاض 5 مباريات ودية، خسر في 3 منها وتعادل مرتين.

ويعتبر آخر فوز رسمي حققه منتخب نيوزيلندا في شهر مارس عام 2022، حين اكتسح جزر سليمان (5-0) في تصفيات كأس العالم.وفي آخر 5 مباريات ودية خسر المنتخب النيوزيلندي ثلاث منها بنتيجة (1-4) أمام السويد، ثم بنفس النتيجة (0-2) أمام أستراليا واليونان و تعادل مرتين  بنفس النتيجة(1-1) مع الكونغو الديمقراطية، و أيرلندا .

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على غيابات نيوزيلندا قبل مواجهة مصر كريس وود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على غيابات نيوزيلندا قبل مواجهة مصر.. كريس وود الهداف التاريخي الأبرز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تعرف على غيابات نيوزيلندا قبل مواجهة مصر.. كريس وود الهداف التاريخي الأبرز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد منتخب نيوزيلندا لمواجهة قوية ضد منتخب مصر  الوطني في مباراة ودية ضمن فترة التوقف الدولي الحالية علي استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في الدورة الودية الرباعية التي تقام خلال الفترة بين 22 و26 مارس على لقب كأس عاصمة مصر.وتترقب الجماهير... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :