2024-03-28T12:01:45+03:00

سباليتي: الباب مفتوح للعديد من اللاعبين للذهاب إلى منتخب إيطاليا

يستعد المنتخب الإيطالي بشكل مكثف لبطولة اليورو التي سوف تلعب خلال الصيف المقبل في ألمانيا.

ويسعى منتخب إيطاليا إلى تقديم بطولة قوية في اليورو والفوز باللقب الذي سبق وأن حققه الأتزوري في نسخة اليورو الأخيرة من عام 2021.

وأكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أنه لم يحسم بعد قائمته النهائية التي سوف تشارك في بطولة اليورو المقبلة.

وأشار سباليتي في تصريحات نقلها موقع ميلان نيوز، أن أي لاعب يمكنه أن يستطيع التواجد في منتخب إيطاليا طالما يلعب بشكل جيد.

وشاهد سباليتي مباريات منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا والذي يضم لاعبين مميزين وعلى رأسهم سيزاري كاسادي، نجم نادي تشيلسي الشاب.

وقال سباليتي: "هناك لاعبو كرة قدم يمكنهم القدوم واللعب معنا. إنها مهمة نقوم بها مع نونزياتا، لقد شاهد مبارياتنا وشاهدت مباريات منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، كلانا مدربان للمنتخب الوطني الأول وتحت 21 عامًا، إنه جهد جماعي".

وأتم سباليتي: "بالتأكيد يمكن لبعض الأولاد تحت 21 عامًا اللعب في بطولة أوروبا في ألمانيا. آخر الاستدعاءات؟ سمحنا لنونزياتا بالاختيار أولاً نظرًا لأهمية المباريات. ميريتي وكالافيوري في يورو 2024 سيعتمد الأمر على ما يظهرونه على أرض الملعب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سباليتي الباب مفتوح للعديد من اللاعبين للذهاب إلى منتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سباليتي: الباب مفتوح للعديد من اللاعبين للذهاب إلى منتخب إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سباليتي: الباب مفتوح للعديد من اللاعبين للذهاب إلى منتخب إيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد المنتخب الإيطالي بشكل مكثف لبطولة اليورو التي سوف تلعب خلال الصيف المقبل في ألمانيا. ويسعى منتخب إيطاليا إلى تقديم بطولة قوية في اليورو والفوز باللقب الذي سبق وأن حققه الأتزوري في نسخة اليورو الأخيرة من عام 2021. وأكد لوتشيانو سباليتي،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :