2024-03-28T13:08:43+03:00

الزلال: إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال أن نادي الهلال أمامه استحقاق آسيوي، لافتًا أنه إذا تأهل للنهائي سيكون لقاء النصر بين الذهاب والإياب .

وقال المرشود خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد:” إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية، ليس من المنطقي أن أضغط الهلال في آخر شهر .”

ومن جانبه، أوضح الناقد الرياضي عبدالله فلاتة أن الشيء الذي يعزز مطالب الهلال هو تغيير الجدول، لافتًا أنه يجب الاستماع له وللمصلحة الوطنية .

عبدالعزيز الزلال: إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية.. الهلال أمامه استحقاق آسيوي.. وإذا تأهل للنهائي سيكون لقاء النصر بين الذهاب والإياب

عبدالله فلاته: الجدول تغير.. يجب الاستماع للهلال

⁧#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/SGRc64vhhn pic.twitter.com/07dUOOW2uK

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزلال إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزلال: إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الزلال: إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط الأندية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال أن نادي الهلال أمامه استحقاق آسيوي، لافتًا أنه إذا تأهل للنهائي سيكون لقاء النصر بين الذهاب والإياب . وقال المرشود خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد:” إذا لا تستطيع إدارة السوبر بـ4 فرق لا تضغط... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم