2024-03-28T14:41:52+03:00

دوليو القادسية يعززون صفوفه قبل مواجهة العربي

انتظم اللاعبون الدوليون بالتدريبات الجماعية لفريق القادسية مساء يوم أمس الأربعاء خلال التحضيرات لمواجهة العربي. وحرص المدير الفني للفريق ميشيل على عقد محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية ثم بدأت التدريبات بعمليات الإحماء مع المعد البدني.ويحل فريق القادسية ضيفاً على نظيره العربي في العاشرة مساء يوم غد الجمعة لصالح الجولة 27 من دوري يلو.ويتصدر فريق القادسية جدول ترتيب دوري يلو قبل المباراة برصيد 56 نقطة في حين يحتل فريق العربي المركز الثالث برصيد 45 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوليو القادسية يعززون صفوفه قبل مواجهة العربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوليو القادسية يعززون صفوفه قبل مواجهة العربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دوليو القادسية يعززون صفوفه قبل مواجهة العربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتظم اللاعبون الدوليون بالتدريبات الجماعية لفريق القادسية مساء يوم أمس الأربعاء خلال التحضيرات لمواجهة العربي. وحرص المدير الفني للفريق ميشيل على عقد محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية ثم بدأت التدريبات بعمليات الإحماء مع المعد البدني.ويحل... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :