2024-03-28T14:44:14+03:00

ظهور مفاجئ لداني ألفيس في محكمة برشلونة بعد إطلاق سراحه

عاد البرازيلي داني ألفيس للظهور في مقر المحكمة الوطنية بمدينة برشلونة، للتوقيع على مجموعة من الإقرارات الخاصة بإطلاق سراحه المؤقت من السجن.

وغادر ألفيس يوم الأثنين الماضي السجن بشكل مؤقت، بعد موافقة المحكمة على إطلاق سراحه نظير كفالة مالية قدرها مليون يورو.

وتواجد داني ألفيس في "السجن الاحتياطي " لما يقرب من 14 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه بناء على اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم محامي الدفاع عن داني ألفيس استئناف على الحكم القضائي الصادر ضده بالسجن 4 سنوات ونصف، وبالتالي كان من حقه اطلاق السراح المؤقت بكونه قضى ما يقرب من ربع المدة.

ظهور ألفيس في المحكمة: 

تواجد داني ألفيس في قاعة المحكمة رفقة المحامية الخاصة به إينيس جوارديولا، للتوقيع على مجموعة من التعهدات أبرزهم عدم الاقتراب من الضحية لمسافة لا تقل عن كيلو متر واحد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسلم أيضا داني الفيس جوازات السفر الخاصة به الإسباني والبرازيلي لمنع هروبه خارج إسبانيا، والعودة لبلاده من جديد.

وستناقش المحكمة الاستئناف الذي تقدمت به محامية لاعب برشلونة السابق، ولكن لن يحدث ذلك قبل مطلع عام 2025، بناء على حكم الإفراج المؤقت الصادر لصالحه.

اقرأ أيضا

أخبار الكرة العالمية| خروج ألفيس وريال مدريد يستجيب لطلبات مبابي

داني ألفيس لن يعود للسجن مرة أخرى بحكم قضائي صادم 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ظهور مفاجئ لداني ألفيس في محكمة برشلونة بعد إطلاق سراحه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ظهور مفاجئ لداني ألفيس في محكمة برشلونة بعد إطلاق سراحه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ظهور مفاجئ لداني ألفيس في محكمة برشلونة بعد إطلاق سراحه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد البرازيلي داني ألفيس للظهور في مقر المحكمة الوطنية بمدينة برشلونة، للتوقيع على مجموعة من الإقرارات الخاصة بإطلاق سراحه المؤقت من السجن.وغادر ألفيس يوم الأثنين الماضي السجن بشكل مؤقت، بعد موافقة المحكمة على إطلاق سراحه نظير كفالة مالية قدرها... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :