2024-03-28T19:56:39+03:00

الأهلي ضد الاتحاد.. الإيقاف يهدد 3 لاعبين قبل القمة

في مواجهة من العيار الثقيل، يتطلع عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والاتحاد، المقررة يوم الإثنين المقبل.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في العاشرة مساء الإثنين، في قمة الجولة 26 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقبل ديربي جدة، يلتقي الاتحاد بنظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، بينما يحل الأهلي ضيفًا على الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، في العاشرة مساء الغد (الجمعة)، في الجولة 25 من الدوري السعودي.

غيابات الأهلي والاتحاد

وفي حالة تلقي عبد الباسط هندي، مدافع الأهلي، أو ثنائي الاتحاد، لويز فيليبي وعمر هوساوي، بطاقة صفراء، في مباراتي الغد، فإن ذلك يعني الغياب عن مباراة الكلاسيكو، للإيقاف نتيجة الإنذار الرابع.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 43 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز الأهلي على مضيفه الاتحاد بنتيجة (1-0)، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من الاتحاد والوحدة بشأن حكام موقعة كأس السوبر

الاتحاد ينتعش بعودة نجومه الدوليين قبل مواجهة الفيحاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي ضد الاتحاد الإيقاف يهدد 3 لاعبين قبل القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي ضد الاتحاد.. الإيقاف يهدد 3 لاعبين قبل القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأهلي ضد الاتحاد.. الإيقاف يهدد 3 لاعبين قبل القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مواجهة من العيار الثقيل، يتطلع عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والاتحاد، المقررة يوم الإثنين المقبل.وتقام مباراة الأهلي والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في العاشرة مساء الإثنين، في... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :