2024-03-28T21:48:18+03:00

ماذا قدم الهلال أمام الكبار في روشن هذا الموسم قبل مباراة الشباب؟

يواجه نادي الهلال نظيره الشباب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد ملعب الشباب الجديد، في العاشرة مساء يوم السبت المقبل.وفاز نادي الهلال على حساب نادي الشباب في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث حقق الفريق الانتصار بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الزعيم.نتائج الهلال أمام كبار روشن هذا الموسم:فاز على الاتحاد ذهابا 4 ـ 3 وإيابا 3 - 1فاز على الشباب في الذهاب 2 -0فاز علي الأهلي 3 - 1فاز على النصر 3 - 0ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن خلال الموسم الحالي، برصيد 68 نقطة، بينما يحتل نادي الشباب المركز العاشر برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قدم الهلال أمام الكبار في روشن هذا الموسم قبل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قدم الهلال أمام الكبار في روشن هذا الموسم قبل مباراة الشباب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ماذا قدم الهلال أمام الكبار في روشن هذا الموسم قبل مباراة الشباب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نادي الهلال نظيره الشباب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد ملعب الشباب الجديد، في العاشرة مساء يوم السبت المقبل.وفاز نادي الهلال على حساب نادي الشباب في الدور... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :