2024-03-28T22:20:56+03:00

قائمة الأولمبي.. خماسي الاتحاد خارج قمة الأهلي وجدل كأس السوبر

أعلن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، عن قائمة الأخضر في المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في دولة الإمارات، في الفترة بين 1 و11 إبريل المقبل، ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وقرر سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استدعاء 23 لاعبًا في معسكر الإمارات، على النحو التالي..

(محمد العبسي، عبد الرحمن الصانبي، أحمد الجبيع، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، جهاد ذكري، محمد الدوسري، محمد سليمان، مروان الصحفي، زكريا هوساوي، عيد المولد، عوض الناشري، عبد الإله هوساوي، فيصل الغامدي، زياد الجهني، أحمد الغامدي، صالح أبو الشامات، سعد الناصر، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، محمد مران).

ويستعد المنتخب الأولمبي، للمشاركة في المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا (قطر 2024)، التي تنطلق في منتصف إبريل المقبل، بجوار منتخبات العراق وتايلاند وطاجيكستان.

المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا ⏳!أعيننا على الدفاع عن لقبنا كأبطال للقارة الآسيوية ????????.والتأهل مجددًا لـ #دورة_الالعاب_الأولمبية ????.

__ قائمة "أخضر 23" لمعسكرنا في الإمارات .https://t.co/qXoPfrbiOp#الطريق_إلى_باريس || #AFCU23 pic.twitter.com/Ev3DNyhs7l

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) March 28, 2024

صدمة للاتحاد وجدل كأس السوبر

وشهدت قائمة المنتخب الأولمبي، استدعاء 5 لاعبين من الاتحاد، وهم (فيصل الغامدي، مروان الصحفي، أحمد الغامدي، عوض الناشري، زكريا هوساوي).

وطبقًا لذلك، فإن خماسي الاتحاد سيغيب عن مباراة القمة أمام الأهلي، المقررة يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة 26 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتسود حالة من الجدل، حول تواجد لاعبي الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي، (الهلال، الاتحاد، النصر، الوحدة)، والتي تقام في مدينة أبوظبي الإماراتية، خلال الفترة بين 8 و11 إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

السعودي الأولمبي يحرم الاتحاد من 6 نجوم.. موسم العميد في خطر

الاتحاد يجهز سلاحًا قانونيًا لسحب نجوم الأولمبي.. كواليس نارية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الأولمبي خماسي الاتحاد خارج قمة الأهلي وجدل كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الأولمبي.. خماسي الاتحاد خارج قمة الأهلي وجدل كأس السوبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قائمة الأولمبي.. خماسي الاتحاد خارج قمة الأهلي وجدل كأس السوبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، عن قائمة الأخضر في المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في دولة الإمارات، في الفترة بين 1 و11 إبريل المقبل، ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :