2024-03-28T23:16:45+03:00

روقا يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك

10:09 م | الخميس 28 مارس 2024

روقا لاعب نادي الزمالك

واصل محمد أشرف «روقا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تدريبات تأهيلية لـ روقا في الزمالك

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لـ روقا من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

روقا لاعب نادي الزمالك

الزمالك يستعد لمودرن فيوتشر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

وتعرض محمد أشرف روقا للإصابة في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، قبل أن يخضع لفحص طبي ويؤكد إصابته في الركبة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روقا يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روقا يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن روقا يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:09 م | الخميس 28 مارس 2024 روقا لاعب نادي الزمالك واصل محمد أشرف «روقا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :