2024-03-29T04:49:13+03:00

وكيل جيسوس يستعجب من حكم براءة أتشيربي من تهمة العنصرية

– تعجب روبرتو كاليندا، وكيل أعمال البرازيلي خوان جيسوس، من حكم برئة فرانشيسكو أتشيربي، مدافع إنتر ميلان، في واقعة العنصرية الأخيرة.

وقال روبرتو كاليندا عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:” لقد سمعت وقرأت العديد من العبارات المشكوك فيها للغاية في وسائل الإعلام فيما يتعلق بآخر التطورات في قضية خوان جيسوس وأتشيربي، وعلى وجه الخصوص، يحتوي المقال الذي كتبته الصحفية إليزابيتا إسبوزيتو، والذي نُشر في صحيفة جازيتا ديلو سبورت، على مغالطات خطيرة واستنتاجات خيالية، وفي بعض النواحي مسيئة”.

وأضاف:” كنت أود أن أتساءل ما هي “الأدلة” التي قدمها أتشيربي بالإضافة إلى تفسيره للكلمات الموجهة إلى خوان جيسوس، لكنني لست صحفيًا، وبالتالي لا أستطيع أن أشرح لماذا لم تتم حتى معالجة هذه الأسئلة البسيطة”.

وأتم:”كنت أود أن أسأل نفسي لماذا يحتاج أتشيربي إلى أسبوع من التحضير المكثف “لدراسة أفضل استراتيجية دفاعية” إذا كان غياب التمييز واضحاً إلى هذا الحد؟”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل جيسوس يستعجب من حكم براءة أتشيربي من تهمة العنصرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل جيسوس يستعجب من حكم براءة أتشيربي من تهمة العنصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة وكيل جيسوس يستعجب من حكم براءة أتشيربي من تهمة العنصرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تعجب روبرتو كاليندا، وكيل أعمال البرازيلي خوان جيسوس، من حكم برئة فرانشيسكو أتشيربي، مدافع إنتر ميلان، في واقعة العنصرية الأخيرة. وقال روبرتو كاليندا عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:” لقد سمعت... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :