2024-04-09T01:05:10+03:00

عاجل- +90.. يوسف لبيب «البديل» يقود إنبي للتعادل أمام الأهلي وتصدر دوري Nile

12:02 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024

الأهلي وإنبي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تعادلًا قاتلًا بهدفين لمثلهما في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة 16 من عمر منافسات دور nile، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ليتصدر جدول ترتيب دوري nile.

الفريق البترولي نجح في خطف التعادل بفضل يوسف لبيب اللاعب البديل الذي سجل هدفين لفريقه أحدهما في الدقيقة 94 من المباراة، بعد هدفين لكهربا

ضغط الأهلي منذ البداية إلا أن اللمسة الأخيرة أفتقدت الدقة وسط وصول الكرة سهلة لعبد الرحمن سمير من محاولات الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي.

إصابة أوفا لاعب إنبي

وتوقف المباراة في الدقيقة 13 لإصابة أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق، واستبداله ونزول يوسف لبيب.

تبادل الفريقان الهجمات على المرمين وسط تصدي مصطفى شوبير لمحاولة من قِبل أحمد نادر حواش الذي لعب ضربة رأس في الدقيقة 18، لتستمر المحاولات بعدها دون خطورة.

فرصة خطيرة لإنبي

وشهدت الدقيقة 38 أخطر فرص المباراة حينما اخترق مروان عطية من منتصف دفاع إنبي وصوب كرة قوية وسط تصدي من عبد الرحمن سمير حارس إنبي.

هدف المباراة الأول

وسجل الأهلي هدف المباراة الأول في الدقيقة 44 بضربة رأس من محمود عبد المنعم «كهربا» بعد عرضية من طاهر محمد طاهر ليتقدم الأهلي بالهدف الأول.

جووووووووول.. عملها كهربا ويسجل الهدف الأول للأهلي في شباك إنبي برأسية مميزة pic.twitter.com/VLNWrFIA8w

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 8, 2024

شوط ثاني قوي

في الشوط الثاني، واصل اللعب السيء بين الفريقين وسط محاولات بين الفريقين من أجل تسجيل هدف التعادل.

هدف التعادل لصالح إنبي

وسجل إنبي هدف التعادل في الدقيقة 60 عبر يوسف لبيب، بعدما حول كرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر في المرمى.

جووووووووول.. يوسف لبيب يخطف دفاع الأهلي ويحرز هدف التعادل لفريق إنبي  pic.twitter.com/RnEiJrGA0w

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 8, 2024

ضغط الأهلي من أجل تسجيل التعادل في المباراة، وسط انحصار قبل أن يفاجئ عمرو السولية في الدقيقة 65 بتصويبة قوية تصدى لها عبد الرحمن سمير، حارس إنبي.

هدف الأهلي الثاني

وسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعدما حول كهربا عرضية أرضية من محمد هاني، حارس المرمى، ليسجل الفريق الأحمر الهدف الثاني.

جووووووووول..كهربا بيعيد على الأهلاوية قبل العيد بالهدف الثاني في مرمى إنبي pic.twitter.com/9NX8Ct8HwG

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 8, 2024

وأحرز يوسف لبيب الهدف الثاني لصالح إنبي في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بضربة رأس بعد ضربة ركنية.

ترتيب الفريقين في دوري nile

رفع إنبي رصيده للنقطة 28 في صدارة جدول ترتيب دوري nile، بينما رفع الأهلي رصيده للنقطة 18 في المركز العاشر بفارق الأهداف عن البنك الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل 90 يوسف لبيب البديل يقود إنبي للتعادل أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- +90.. يوسف لبيب «البديل» يقود إنبي للتعادل أمام الأهلي وتصدر دوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- +90.. يوسف لبيب «البديل» يقود إنبي للتعادل أمام الأهلي وتصدر دوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:02 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024 الأهلي وإنبي خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تعادلًا قاتلًا بهدفين لمثلهما في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة 16 من عمر منافسات دور nile، والتي أقيمت على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 01:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 20 دقيقة