2024-04-16T14:25:23+03:00

الأحوال الجوية تؤجل موعد لقاء العين والهلال

وجاء قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة العين ضد الهلال بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها أبوظبي خلال هذه الأيام.وينتظر أن تجرى المباراة غدًا الأربعاء في تمام السابعة بتوقيت المملكة الثامنة بتوقيت الإمارات.

الأحوال الجوية تؤجل موعد لقاء العين والهلال was last modified: أبريل 16th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحوال الجوية تؤجل موعد لقاء العين والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحوال الجوية تؤجل موعد لقاء العين والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الأحوال الجوية تؤجل موعد لقاء العين والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجاء قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة العين ضد الهلال بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها أبوظبي خلال هذه الأيام.وينتظر أن تجرى المباراة غدًا الأربعاء في تمام السابعة بتوقيت المملكة الثامنة بتوقيت الإمارات.الأحوال الجوية تؤجل موعد لقاء... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :