2024-04-19T00:05:05+03:00

كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغو

يتحدث رامي ربيعة لاعب فريق الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق غدًا للإعلام عن مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي غدًا بملعب الأخير قبل انطلاق المران الأخير للنادي الأهلي على ملعب المباراة.

الأهلي يختتم مرانه على ملعب مازيمبي

وأنهى النادي الأهلي المران الأول له بالكونغو اليوم على أن يكون المران الأخير غدًا على ملعب المباراة بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما سيتدرب مازيمبي على الملعب الفرعي في وقت آخر.

وكان النادي الأهلي نجح في الوصول لنصف نهائي الأبطال بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني، فيما تخطى مازيمبي عقبة بيترو أتلتيكو الأنجولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتحدث رامي ربيعة لاعب فريق الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق غدًا للإعلام عن مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل. ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي غدًا بملعب الأخير قبل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :