2024-04-19T15:28:58+03:00

رامي ربيعة: لن ننظر إلى التاريخ وهدفنا الفوز على مازيمبي وسط جماهيره

02:20 م | الجمعة 19 أبريل 2024

رامي ربيعة لاعب الأهلي

أكد رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة غدا أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن الفريق الكونغولي قوي، ويطمح هو الآخر في الوصول للمباراة النهائية.

ربيعة: أعلم جيدًا الأجواء الأفريقية أمام الفرق الكبرى

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد اليوم قائلا: «لقد سبق لي اللعب في هذا الملعب، وأعلم الأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات، ودائما لا ننظر للتاريخ، ونركز فقط على مباراة الغد».

وأشار قائد الأهلي إلى أن فريقه هدفه دائما الفوز، بصرف النظر عن المنافس الذي يواجهه، مشددا على أن جميع اللاعبين لديهم نفس المفهوم.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي، في الثالثة عصر اليوم، على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف اللقاء، ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة ظهر غدٍ بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رامي ربيعة لن ننظر إلى التاريخ وهدفنا الفوز على مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رامي ربيعة: لن ننظر إلى التاريخ وهدفنا الفوز على مازيمبي وسط جماهيره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رامي ربيعة: لن ننظر إلى التاريخ وهدفنا الفوز على مازيمبي وسط جماهيره..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:20 م | الجمعة 19 أبريل 2024 رامي ربيعة لاعب الأهلي أكد رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة غدا أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :