2024-04-19T20:16:41+03:00

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:14 م

يبحث عشاق كرة القدم في الكويت والعالم العربي، عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة -الكلاكسيو-، التي ستقام بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا.

 موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة بالدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني، على شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية الناقلة الحصرية للمسابقة في مصر والشرق الأوسط.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، وفي جعبته 78 نقطة، وعلى بعد 8 نقاط من المركز الثاني فريق برشلونة الذي يملك 70 نقطة.

ريال مدريد ينجح في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

نجح ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مانشستر سيتي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، بنتيجة 8-7، حيث حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 نتيجة المباراتين، ليفوز الميرنجي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

من جانبه، سيلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فريق بايرن ميونخ في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يفشل في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

فشل فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام فريق باريس سان جيرمان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-4 في ربع النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما انتهت مباراة الإياب بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1.

وسيواجه فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:14 م يبحث عشاق كرة القدم في الكويت والعالم العربي، عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة -الكلاكسيو-، التي ستقام بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا.  موعد مباراة ريال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :