2024-04-19T20:21:27+03:00

الدويش يهاجم الهلاليين :تتجاوزن على أندية طالبت بمنافسة عادلة

هاجم الناقد الرياضي، محمد الدويش، الأصوات الهلالية التي تتجاوز على أندية النصر والاتحاد والأهلي لمطالبتهم بمنافسة عادلة.

وقال الدويش :”تتعرض أندية الأهلي والاتحاد والنصر من هلاليين ومتهلهلين لتجاوزات لأنّها طالبت بمنافسة عادلة..كأنّما يقولون : ستفعل ميولنا ماتريد وعلى الأندية الأخرى وميولها أنْ تتفرج صامتة.. دعوكم من هذه الأندية وميولها”.

ودعا الدويش إلى الاستماع لما يقوله الخليجيون وعرب وأجانب عن المنافسات الكروية في المملكة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدويش يهاجم الهلاليين تتجاوزن على أندية طالبت بمنافسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدويش يهاجم الهلاليين :تتجاوزن على أندية طالبت بمنافسة عادلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الدويش يهاجم الهلاليين :تتجاوزن على أندية طالبت بمنافسة عادلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاجم الناقد الرياضي، محمد الدويش، الأصوات الهلالية التي تتجاوز على أندية النصر والاتحاد والأهلي لمطالبتهم بمنافسة عادلة. وقال الدويش :”تتعرض أندية الأهلي والاتحاد والنصر من هلاليين ومتهلهلين لتجاوزات لأنّها طالبت بمنافسة عادلة..كأنّما... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :