2024-04-19T22:40:59+03:00

ماذا يقول كريستيانو رونالدو لتحفيز نفسه في المباريات؟

كشف غوستافو ماتشادو محلل قراءة الشفاه البرازيلي، عن ماذا يقول البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات، وذلك من أجل تحفيز نفسه في المباريات، وذلك خلال اللقاءات التي يخوضها الفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الأخيرة.وقال غوستافو ماتشادو في تصريحات عبر صحيفة برازيلية:" دائما يردد كريستيانو رونالدو يردد "نعم انت الافضل وتعلم انها ستكون هدف".ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الأكثر تهديفا في مسابقة دوري روشن للمحترفين، خلال الموسم الحالي من المسابقة، متفوقا على النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة.وغاب كريستيانو رونالدو، عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي الفيحاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة، ويعود اللاعب من جديد للمشاركة في المباريات خلال لقاء الخليج القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا يقول كريستيانو رونالدو لتحفيز نفسه في المباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا يقول كريستيانو رونالدو لتحفيز نفسه في المباريات؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ماذا يقول كريستيانو رونالدو لتحفيز نفسه في المباريات؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف غوستافو ماتشادو محلل قراءة الشفاه البرازيلي، عن ماذا يقول البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات، وذلك من أجل تحفيز نفسه في المباريات، وذلك خلال اللقاءات التي يخوضها الفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الأخيرة.وقال غوستافو... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :