2024-04-19T23:33:14+03:00

الشركة المتحدة والزمالك يرفضان محاولات النيل من العلاقة المتميزة بين الجانبين

يثمن مجلسا إدارة الزمالك والشركة المتحدة، العلاقة المتميزة بين الجانبين، ويرفضان أية محاولات فردية، للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها.

وثمنت قنوات "أون تايم سبورتس" الدور الرياضي الكبير لنادي الزمالك و جماهيره كأحد قطبي الكرة المصرية، وإسهاماته في رفعة شأن الرياضة المصرية.

كما ثمن مجلس إدارة نادي الزمالك، الدور الإعلامي المتميز الذي تقوم به قنوات «أون تايم».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشركة المتحدة والزمالك يرفضان محاولات النيل من العلاقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشركة المتحدة والزمالك يرفضان محاولات النيل من العلاقة المتميزة بين الجانبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الشركة المتحدة والزمالك يرفضان محاولات النيل من العلاقة المتميزة بين الجانبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يثمن مجلسا إدارة الزمالك والشركة المتحدة، العلاقة المتميزة بين الجانبين، ويرفضان أية محاولات فردية، للنيل من هذه العلاقة أو المساس بها. وثمنت قنوات "أون تايم سبورتس" الدور الرياضي الكبير لنادي الزمالك و جماهيره كأحد قطبي الكرة المصرية، وإسهاماته... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :