2024-04-19T23:40:32+03:00

منتخب مصر اللصالات يسقط أمام أنجولا.. وفرصة وحيدة للتأهل للمونديال

10:35 م | الجمعة 19 أبريل 2024

منتخب الصالات

سقط المنتخب المصري لكرة الصالات، في فخ الخسارة أمام نظيره الأنجولي، بنتيجة 7-3، خلال مباراة الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية للصالات، والمقامة في المغرب، ليفشل الفراعنة لأول مرة في التاريخ في التأهل للمباراة النهائية من البطولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما بين منتخبي مصر وأنجولا، قبل أن ينهار الفراعنة في الدقائق الأخيرة من المباراة وينجح منتخب الفهود الأنجولية في الفوز بسبعة أهداف لثلاثة، وهي الخسارة الأولى في تاريخ الفراعنة خارج المباراة النهائية التي خسرتها مصر 4 مرات فقط.

فرصة أخيرة للتأهل للمونديال

ويمتلك المنتخب المصري فرصة وحيدة من أجل التأهل للمشاركة في المونديال، وهي حصد المركز الثالث في البطولة بالفوز على الفريق الخاسر من مواجهة المغرب وليبيا لخطف البطاقة الثالثة للمشاركة في البطولة.

مشوار منتخب مصر في البطولة

وكان منتخب مصر تأهل للدور نصف النهائي، بعدما حصد العلامة الكاملة بالفوز على ليبيا برباعية ثم ناميبيا 10-3، وموريتانيا بنتيجة 7-6 في ختام دور المجموعات من البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب مصر اللصالات يسقط أمام أنجولا وفرصة وحيدة للتأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر اللصالات يسقط أمام أنجولا.. وفرصة وحيدة للتأهل للمونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن منتخب مصر اللصالات يسقط أمام أنجولا.. وفرصة وحيدة للتأهل للمونديال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:35 م | الجمعة 19 أبريل 2024 منتخب الصالات سقط المنتخب المصري لكرة الصالات، في فخ الخسارة أمام نظيره الأنجولي، بنتيجة 7-3، خلال مباراة الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم