2024-04-20T01:05:03+03:00

محاولة أخيرة من لابورتا لإقناع تشافي بالعدول عن قرار الرحيل

- أكد الصحفي توني خوانمارتي أنه سيكون هناك اجتماع قريب وحاسم في برشلونة بين رئيس النادي خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز.

هذا الاجتماع هو محاولة أخيرة من لابورتا من أجل إقناعه بالبقاء والرجوع عن قرار الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وإذا لم ينجح هذا الاجتماع فسيتم تفعيل الخطة “ب” والمرشح الأبرز لخلافة تشافي هو ماركيز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محاولة أخيرة من لابورتا لإقناع تشافي بالعدول عن قرار الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محاولة أخيرة من لابورتا لإقناع تشافي بالعدول عن قرار الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة محاولة أخيرة من لابورتا لإقناع تشافي بالعدول عن قرار الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد الصحفي توني خوانمارتي أنه سيكون هناك اجتماع قريب وحاسم في برشلونة بين رئيس النادي خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز. هذا الاجتماع هو محاولة أخيرة من لابورتا من أجل إقناعه بالبقاء والرجوع عن قرار الرحيل بنهاية... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :