2024-04-24T07:32:58+03:00

لوكاس فاسكيز يؤكد على أحقيته في الاستمرار مع ريال مدريد

- وفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الإسباني لوكاس فاسكيز، مدافع نادي ريال مدريد، أكد على أهميته الكبيرة في الفريق وخصوصاً في الكلاسيكو الأخير أمام نادي برشلونة

الصحيفة أفادت بأن اللاعب يعتبر تعزيز قوي في الخط الخلفي بالموسم القادم، الفريق الملكي سيقيم تجديد عقده مع النادي لموسم أخر، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو المقبل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لوكاس فاسكيز يؤكد على أحقيته في الاستمرار مع ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لوكاس فاسكيز يؤكد على أحقيته في الاستمرار مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لوكاس فاسكيز يؤكد على أحقيته في الاستمرار مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الإسباني لوكاس فاسكيز، مدافع نادي ريال مدريد، أكد على أهميته الكبيرة في الفريق وخصوصاً في الكلاسيكو الأخير أمام نادي برشلونة الصحيفة أفادت بأن اللاعب يعتبر تعزيز... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم