2024-04-24T10:44:40+03:00

فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف .. فيديو

‏أوضح الكابتن فهد الهريفي سبب مغادرة الأندية السعودية بطولة دوري أبطال آسيا رغم الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها

وقال الهريفي: الدوري السعودي ضعيف بسبب الفوارق الفنية بين الأندية ، ضعيف من ناحية التكتيك والمدربين ”

وأضاف” ماحدث يعتبر خسارة كبيرة للهدر المالي وفي النهاية نظهر بتلك النتائج ، لذلك أشوف أنه لابد من أن ندرس هذا الموضوع وأن تكون فيها واقعية أكثر ”

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

الكابتن فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف بسبب الفوارق الفنية بين الأندية@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب #الهلال_العين@aghunaimTv pic.twitter.com/d0ZyCR4t0W

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد الهريفي الدوري السعودي ضعيف فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏أوضح الكابتن فهد الهريفي سبب مغادرة الأندية السعودية بطولة دوري أبطال آسيا رغم الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها وقال الهريفي: الدوري السعودي ضعيف بسبب الفوارق الفنية بين الأندية ، ضعيف من ناحية التكتيك والمدربين ” وأضاف” ماحدث... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم