2024-04-24T21:44:43+03:00

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي 2024 (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد حيث يستضيف مانشستر يونايتد غريمه شيفيلد يونايتد، اليوم الخميس 25 أبريل / نيسان 2024، ضمن مواجهات الدوري الانجليزي موسم 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد اليوم

ينطلق بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي، على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد اليوم

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر

تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي 2024 اليوم، شبكة قنوات بي ان سبورت beIN Sports القطرية الرياضية، الناقل الحصري للبطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر، عبر موقع “السابعة الإخبارية” من خلال الفيديو التالي:

تشكيل مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي 2024

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: وان بيساكا – ماجواير – كاسيميرو – دالوت.

الوسط: ماينو – إيريكسن – برونو فيرنانديز.

الهجوم: أنتوني – هويلوند – جارناتشو. 

–  :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي 2024 (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي 2024 (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد حيث يستضيف مانشستر يونايتد غريمه شيفيلد يونايتد، اليوم الخميس 25 أبريل / نيسان 2024، ضمن مواجهات الدوري الانجليزي موسم 2023-2024. موعد مباراة مانشستر... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم