2024-04-24T23:16:58+03:00

باريس يكتسح لوريان 4-1 ويقترب من التتويج بالدوري الفرنسي

حقق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على مضيفه لوريان بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دي موستوار-إيف ألانما، في اطار الجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل رباعية باريس كل من: عثمان ديمبلي هدفين في الدقيقتين 19 و60، وكيليان مبابي (هدفان) بالدقيقتين 22 و90، بينما أحرز محمد بامبا هدف لوريان في الدقيقة 73.

ورفع باريس رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة وبفارق 14 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني، والذي خاض مباراة اقل من باريس.

واقترب باريس سان جيرمان بقوة من تحقيق لقب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد لوريان عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس يكتسح لوريان 4 1 ويقترب من التتويج بالدوري الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس يكتسح لوريان 4-1 ويقترب من التتويج بالدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع باريس يكتسح لوريان 4-1 ويقترب من التتويج بالدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على مضيفه لوريان بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دي موستوار-إيف ألانما، في اطار الجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم. سجل رباعية باريس كل من: عثمان ديمبلي هدفين في الدقيقتين 19... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم