2024-04-25T00:44:31+03:00

تعليق جديد من سافيتش علي توديع الهلال دوري أبطال أسيا

علق سيرجي سافيتش لاعب نادي الهلال من جديد، علي توديع الزعيم بطولة دوري أبطال أسيا أمام نادي العين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة، والتي أقيمت بالأمس علي أرضية ملعب المملكة أرينا.ونشر سيرجي سافيتش عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستغرام:" نراكم مرة أخرى في العام القادم، كونوا مستعدين لأننا سنعود أقوى في آسيا".وفاز نادي الهلال في لقاء الإياب أمام العين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن هذا لم يكفي من أجل عبور الزعيم إلي المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أسيا، وعبر الفريق الإماراتي للمباراة النهائية.ويستعد نادي الهلال لمواجهة الفتح، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في السادسة مساء يوم الجمعة القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق جديد من سافيتش علي توديع الهلال دوري أبطال أسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق جديد من سافيتش علي توديع الهلال دوري أبطال أسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تعليق جديد من سافيتش علي توديع الهلال دوري أبطال أسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق سيرجي سافيتش لاعب نادي الهلال من جديد، علي توديع الزعيم بطولة دوري أبطال أسيا أمام نادي العين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة، والتي أقيمت بالأمس علي أرضية ملعب المملكة أرينا.ونشر سيرجي سافيتش عبر حسابه علي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم