2024-04-25T09:09:09+03:00

سجل قوي لـ كارلو أنشيلوتي أمام ريال سوسييداد

- يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره نادي ريال سوسييداد، مساء غداً الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني

وخاض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، 9 مباريات أمام ريال سوسييداد، حيث فاز المدرب الإيطالي في 6 مباريات، وتعادل في لقاء واحد فقط، وخسر في لقاءين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سجل قوي لـ كارلو أنشيلوتي أمام ريال سوسييداد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سجل قوي لـ كارلو أنشيلوتي أمام ريال سوسييداد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سجل قوي لـ كارلو أنشيلوتي أمام ريال سوسييداد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره نادي ريال سوسييداد، مساء غداً الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني وخاض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، 9 مباريات... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 09:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم