2024-04-25T11:33:14+03:00

طلب عاجل لإيقاف سخرية النصر .. "الطقطقة على الهلال تغضب الرب"

أثار الإعلامي فيصل الجفن، الجدل بعد تصريحاته للجماهير التي سخرت من الهلال وطقطقت عليه، بعد خسارته أمام العين الإماراتي، وخروجه من منافسات دوري أبطال آسيا.

وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "5-4".

وجاءت خسارة الهلال من العين، لتفتح الباب أمام طقطقة عدد من الإعلاميين والحسابات الكبرى الخاصة بالأندية، في مقدمتها النصر والاتحاد والأهلي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فيصل الجفن يطلب إيقاف الطقطقة على الهلال

وقال الجفن في تصريحات إذاعية، إلى متى الطقطقة، أقول للجماهير التي تطقطق على خسارة الآخرين، تراك أغضبت ربك وجمعت من السيئات.

وتابع موجها رسالته للجماهير التي تطقطق على الهلال، أنه بعقله الضعيف تعتقد أنك تضحك وتتسبب في حزن الآخرين.

يذكر أن الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر منصة "إكس" تسبب في جدل بالشارع الرياضي، بعد تغريدة نشرها عقب خسارة الهلال جاء فيها : "العين للتتويج متشوقة".

اقرأ أيضا

رد عنيف من بن مساعد على مطالبات خيسوس بالرحيل عن الهلال

الفتح يستغل تأجيل الكلاسيكو ويسخر من الهلال قبل صدام الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل لإيقاف سخرية النصر الطقطقة على الهلال تغضب الرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل لإيقاف سخرية النصر .. "الطقطقة على الهلال تغضب الرب" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت طلب عاجل لإيقاف سخرية النصر .. "الطقطقة على الهلال تغضب الرب"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الإعلامي فيصل الجفن، الجدل بعد تصريحاته للجماهير التي سخرت من الهلال وطقطقت عليه، بعد خسارته أمام العين الإماراتي، وخروجه من منافسات دوري أبطال آسيا.وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بمجموع لقائي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :