2024-04-25T14:08:47+03:00

"موعدنا الدوحة".. وسم الجماهير لدعم الأخضر الأولمبي أمام أوزبكستان

يُسيّر مجلس جمهور المنتخب الوطني حافلات للجماهير لدعم المنتخب الوطني الأولمبي أمام أوزبكستان في المباراة المقررة بينهما غدًا الجمعة لحساب الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عامًا "قطر 2023".وتنطلق الحافلات صباح غدًا الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور المباراة المهمة التي يسعي من خلالها الأخضر الأولمبي التأهل إلى نصف النهائي والاقتراب من تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد "باريس 2024"، على أن تعود الحافلات في نفس الليلة.وتنطلق الحملة الجماهيرية لتحفيز نجوم الأخضر في مباراتهم المنتظرة اعتبارًا من اليوم تحت وسم #موعدنا_الدوحة حيث تتفاعل الجماهير مع المباراة وتوجه رسائلها للاعبين سعيًا للوصول إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على خط إحدى البطاقات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024وحدد مجلس الجمهور السعودي أندية الاتفاق والقادسية والفتح والعدالة والخليج مقرًا لتسجيل أسماء الجماهير الراغبة في الحضور.يأتي ذلك ضمن جهود المجلس في منح الجماهير السعودية للمشاركة الإيجابية وإظهار الدعم الدائم وتعزيز رحلة المنتخب الوطني الأولمبي في رحلته بالبطولة من أجل تحقيق الهدف المنشود بحجز بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعدنا الدوحة وسم الجماهير لدعم الأخضر الأولمبي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "موعدنا الدوحة".. وسم الجماهير لدعم الأخضر الأولمبي أمام أوزبكستان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم "موعدنا الدوحة".. وسم الجماهير لدعم الأخضر الأولمبي أمام أوزبكستان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يُسيّر مجلس جمهور المنتخب الوطني حافلات للجماهير لدعم المنتخب الوطني الأولمبي أمام أوزبكستان في المباراة المقررة بينهما غدًا الجمعة لحساب الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عامًا "قطر 2023".وتنطلق الحافلات صباح غدًا الجمعة إلى العاصمة القطرية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :