2024-04-25T14:09:05+03:00

الترجي يطلب من صن داونز زيادة عدد التذاكر المخصصة لمشجعيه

طالب الترجي التونسي إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بزيادة في عدد التذاكر المخصصة لجماهيره التي ستحضر مساء غد الجمعة، مباراة العودة بين الفريقين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في بريتوريا.

وكانت إدارة نادي صن داونز خصصت 200 تذكرة لأنصار الترجي ولكن توافد أعداد أكبر من المشجعين خلال اليومين الماضيين على مدينة بريتوريا دفع النادي التونسي إلى المطالبة بزيادة أعداد التذاكر.

ونقلت إذاعة "موزاييك" الخاصة عن مسؤولي الترجي، إنهم تقدموا بطلب في ذلك إلى مسؤولي صن داونز.

وأضافت الإذاعة إن طائرة أخرى تنقل مشجعي الترجي تابعة للخطوط القطرية، تصل في وقت لاحق اليوم الخميس إلى جوهانسبورج.

وحسم الترجي الباحث عن اللقب الخامس في المسابقة، مباراة الذهاب في تونس بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الترجي يطلب من صن داونز زيادة عدد التذاكر المخصصة لمشجعيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الترجي يطلب من صن داونز زيادة عدد التذاكر المخصصة لمشجعيه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الترجي يطلب من صن داونز زيادة عدد التذاكر المخصصة لمشجعيه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طالب الترجي التونسي إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بزيادة في عدد التذاكر المخصصة لجماهيره التي ستحضر مساء غد الجمعة، مباراة العودة بين الفريقين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في بريتوريا. وكانت إدارة نادي صن داونز خصصت 200 تذكرة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :