2024-04-25T15:28:42+03:00

مدرب مازيمبي: نعاني من ثغرة الأهلي ولا نخاف من الحضور الجماهيري

02:23 م | الخميس 25 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

قال لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي، إن حظوظ فريقه متساوية مع المارد الأحمر، قبل لقاء الفريقين غدا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنهم يعانون من ثغرة يعاني منها الأحمر.

وأضاف «نداي» في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي ومازيمبي: «نحن نعاني من الغيابات مثلنا مثل الأهلي لكن الأندية الكبري لا تتأثر بمثل هذه الأمور».

مدرب مازيمبي عن مباراة الأهلي: الحظوظ في رأيي متساوية لكل فريق

وتابع: «نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية والمباراة في رأيي متساوية لكل فريق، ونعلم أننا لن نكون في مواجهة سهلة أمام بطل إفريقيا».

مدرب مازيمبي: الأهلي يملك لاعبين كبار ونعرف أننا سنواجه حضورا جماهيريا كبيرا

وواصل مدرب مازيمبي تصريحاته في المؤتمر الصحفي، قائلا: «النادي الأهلي يملك لاعبين كبار ونعرف أننا سنواجه حضورا جماهيريا كبيرا لكنها تبقى مباراة في كرة القدم، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في كل بطولة نشارك فيها».

واختتم نداي تصريحاته: «لا نخاف من الحضور الجماهيري للأهلي إلا أنه يمثل ضغطا ونحاول أن نحوله لضغط إيجابي مع لاعبينا لتقديم مباراة كبيرة فقد لعبنا من قبل أمام حضور جماهيري كبير».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب مازيمبي نعاني من ثغرة الأهلي ولا نخاف من الحضور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب مازيمبي: نعاني من ثغرة الأهلي ولا نخاف من الحضور الجماهيري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب مازيمبي: نعاني من ثغرة الأهلي ولا نخاف من الحضور الجماهيري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:23 م | الخميس 25 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي قال لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي، إن حظوظ فريقه متساوية مع المارد الأحمر، قبل لقاء... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :