2024-04-25T15:45:18+03:00

النصر يستخدم فرصة سافيتش ليزيد أوجاع الهلال.. فيديو لمدة 60 دقيقة

مازالت جماهير نادي النصر، تواصل الطقطقة والسخرية من الهلال، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام العين الإماراتي.

وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "5-4".

واستغلت جماهير النصر، الفرصة من أجل الطقطقة على الهلال، الذي حرمهم من التتويج بلقب السوبر السعودي، بالإضافة لابتعاده في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فيديو لمدة 60 دقيقة يزيد أوجاع الهلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جماهير النصر والأندية المنافسة للهلال، وفي مقدمتها العين الإماراتي الذي أطاح بزعيم الأندية السعودية، خارج بطولة دوري أبطال آسيا، فيديو لفرصة الصربي سافيتش المهدرة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقام أحد الجماهير، بتوثيق فرصة سافيتش المهدرة والسهلة أمام مرمى العين الإماراتي، وكررها في فيديو مدته 60 دقيقة، مما يزيد الحسرة وسط جماهير الهلال، على هذه الفرصة التي لو سجلها النجم الصربي، لتغيرت نتيجة المباراة وقربت الفريق من العبور للنهائي الآسيوي.

يذكر أن عدد من الإعلاميين المنتمين إلى الهلال، خرجوا بتصريحات مثيرة بعد المباراة، للمطالبة بمنع الطقطقة، خاصة أن مثل هذه الأمور تغضب الرب. 

شاهد فيديو الطقطقة على الهلال 

فرصة سافيتش امام العين لمدة ساعة كاملة pic.twitter.com/kEXW9zVEht

— UAE Sport News ???????? (@action_news) April 25, 2024

اقرأ أيضا

غياب العدالة.. الدويش يكشف أسباب الشماتة بين جماهير الهلال والنصر

طلب عاجل لإيقاف سخرية النصر .. الطقطقة على الهلال تغضب الرب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يستخدم فرصة سافيتش ليزيد أوجاع الهلال فيديو لمدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يستخدم فرصة سافيتش ليزيد أوجاع الهلال.. فيديو لمدة 60 دقيقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت النصر يستخدم فرصة سافيتش ليزيد أوجاع الهلال.. فيديو لمدة 60 دقيقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مازالت جماهير نادي النصر، تواصل الطقطقة والسخرية من الهلال، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام العين الإماراتي.وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "5-4".واستغلت جماهير النصر، الفرصة من... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :