2024-04-25T15:45:24+03:00

راكيتيتش: أشعر في الرياض كأنني في وطني الثاني

ظهر الكرواتي إيفان راكيتيتش، المحترف في صفوف فريق الشباب، وهو يتحدث عن دوري روشن وعن تفضيله لليونيل ميسي مقارنةً بكريستيانو رونالدو، وعن انبهاره بالرياض.

وأوضح راكيتيتش عبر “بودكاست مايكس”، أنه يشعر في الرياض كأنه في وطنه الثاني، مؤكدًا أن الشعب السعودي ودود، و هو سعيد للغاية بالتواجد في المملكة العربية السعودية.

وأشار الكرواتي إلى أنه يدعو الجميع لزيارة المملكة، مشيرًا إلى أن من يزورها مرة حتمًا سيعود إليها من جديد، مشيدًا بفريق الهلال، مؤكدًا أنه الأقوى في دوري روشن السعودي، ودائمًا ما يصنع الفارق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راكيتيتش أشعر في الرياض كأنني في وطني الثاني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راكيتيتش: أشعر في الرياض كأنني في وطني الثاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى راكيتيتش: أشعر في الرياض كأنني في وطني الثاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الكرواتي إيفان راكيتيتش، المحترف في صفوف فريق الشباب، وهو يتحدث عن دوري روشن وعن تفضيله لليونيل ميسي مقارنةً بكريستيانو رونالدو، وعن انبهاره بالرياض. وأوضح راكيتيتش عبر “بودكاست مايكس”، أنه يشعر في الرياض كأنه في وطنه الثاني،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم