2024-04-25T15:57:33+03:00

آرني سلوت مديرًا فنيًا لفريق ليفربول وهذا وقت الإعلان الرسمي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق فينورد الحالي، مديرًا فنيًا لفريق ليفربول الإنجليزي، خلفاً للمدرب الألماني يورجن كلوب.

آرني سلوت مديرًا فنيًا لفريق ليفربول وهذا وقت الإعلان الرسمي

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، بأن ليفربول اقترب من التعاقد مع مدرب فينورد، آرني سلوت، لخلافة يورجن كلوب الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية: «التعاقد مع آرني سلوت سيكلف خزينة الريدز أكثر 10 ملايين يورو حيث أنه سيحضر معه عدد من معاونيه بمن فيهم المدرب المساعد، سيبكي هولشوف».

آرني سلوت

واختتمت: «المفاوضات تسير بشكل جيد وسريع بين الريدز والمدرب الهولندي، إذ أنه من المنتظر أن يعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن التعاقد مع سلوت نهاية الأسبوع الجاري».

ليفربول يبتعد عن صراع الدوري الإنجليزي

يأتي ذلك بعد خروج ليفربول رسميا من بطولتي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي عقب الهزيمة بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، وكذلك التراجع في بطولة الدوري الإنجليزي بعد خسارتي كريستال بالاس، وإيفرتون.

فان دايك نجم ليفربول

وابتعد ليفربول عن صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال ومانشستر سيتي، عقب الهزيمة مساء أمس الأربعاء، أمام فريق إيفرتون بثنائية نظيفة.

من هو آرني سلوت؟

وكان آرني سلوت قد قاد فريق فينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي 2022/2023، بالإضافة إلى الفوز بكأس هولندا خلال الموسم الجاري، كما تمكن من تحقيق فوزاً تاريخياً على العملاق أياكس بسداسية نظيفة.

آرني سلوت

جدير بالذكر أن اسم المدرب الهولندي آرني سلوت، قد ارتبط بالانتقال إلى تدريب نادي ليدز يونايتد بعد إقالة المدرب جيسي مارش، ولكنه مدد فترة تعاقده مع فينورد حتى عام 2026.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آرني سلوت مدير ا فني ا لفريق ليفربول وهذا وقت الإعلان الرسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آرني سلوت مديرًا فنيًا لفريق ليفربول وهذا وقت الإعلان الرسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع آرني سلوت مديرًا فنيًا لفريق ليفربول وهذا وقت الإعلان الرسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق فينورد الحالي، مديرًا فنيًا لفريق ليفربول الإنجليزي، خلفاً للمدرب الألماني يورجن كلوب. آرني سلوت مديرًا فنيًا لفريق ليفربول وهذا وقت الإعلان الرسمي وذكرت... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :