2024-04-25T17:20:24+03:00

عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي: ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:10 م

وجه عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب الحراس الحالي لمنتخب سوريا، انتقادات قوية إلى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

تصريحات عصام الحضري

وفي تصريحات تليفزيونية، قال الحضري: أحمد ناجي ظالم وبقوله أنت عندك ولاد وأسرة متظلمش حد.

وواصل الحضري حديثه عن ناجي قائلا: هو من أسباب إني ملعبتش في كأس أمم أفريقيا وبدايات كأس العالم، وبقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيك ويارب تكون سامعني.

واستكمل الحضري حديثه قائلًا: أحمد ناجي قالي في أمم إفريقيا أنت الحارس الثالث لو مش عاجبك خد شنطتك وامشي. وأشار الحضري إلى أنه رفض مغادرة المنتخب وأبدى استعداده لحمل الحقائب التي تضم أحذية اللاعبين، وأردف قائلًا: دخلت أوضتي عيطت وحسبنت عليه.

واستمر الحضري في حديثه عن ناجي قائلًا: بعد ما مسكت مدرب حراس سوريا عرفت إن كوبر مش هو اللي واخد قرار أبقى الحارس الثالث، وإن ناجي اللي كان واخد القرار.

واستكمل حارس الفراعنة السابق حديثه قائلًا: في البطولة أول حارس اتصاب والثاني أصيب بإجهاد ونزلت وكنت أحسن لاعب في البطولة.

وكان الحضري رحل قبل فترة عن منصبه كمدرب حراس مرمى مع المنتخب الأولمبي المصري، ليتولى تدريب حراس مرمى منتخب سوريا ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي: ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي: ظالم وخلاني عيطت وحسبنت عليه ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 04:10 م وجه عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب الحراس الحالي لمنتخب سوريا، انتقادات قوية إلى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق. تصريحات عصام الحضري وفي تصريحات تليفزيونية، قال... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :