2024-04-25T17:32:29+03:00

رئيس اتحاد الجودو: الدولة لا تدخر جهدًا لدعم الرياضة

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:29 م

قال مرزوق على رئيس اتحاد الجودو إن البطولة الإفريقية للجودو التي تقام على ستاد القاهرة خلال الفترة من 24 الى 27 ابريل الجاري، تقام بصورة تليق باسم مصر.

البطولة الإفريقية للجودو

وأضاف رئيس اتحاد الجودو على هامش افتتاح البطولة، أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تدخر جهدًا لدعم الرياضة وتطويرها، وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإضافة إلى الشركة المتحدة.

وأكد مرزوق في حفل الافتتاح أن الجميع يبذل أقصى جهد لخروج البطولة بالشكل المطلوب، مضيفًا: مرحبا بالدول في أرض المحبة والسلام.

وانطلقت صباح اليوم الخميس، منافسات اليوم الأول من البطولة الإفريقية للجودو، المقامة حاليا على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة بمشاركة 35 دولة.

ويشارك في منافسات البطولة الإفريقية للجودو بالقاهرة 35 دولة وهي: أنجولا – الجزائر – بوتسوانا - بنين – بوروندي – الكاميرون – الرأس الأخضر – بوركينا فاسو - إفريقيا الوسطى – تشاد – جزر القمر – كوت ديفوار – الكونغو الديمقراطية – جيبوتي – الجابون – جامبيا – غينيا – غينيا بيساو – كينيا – مدغشقر – مالاوي – مالي – موريشيوس – المغرب – موزمبيق – النيجر – رواندا - ساو تومي وبرينسيبي – السنغال – جنوب إفريقيا – توجو – تونس – تنزانيا – زامبيا – مصر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس اتحاد الجودو الدولة لا تدخر جهد ا لدعم الرياضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس اتحاد الجودو: الدولة لا تدخر جهدًا لدعم الرياضة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رئيس اتحاد الجودو: الدولة لا تدخر جهدًا لدعم الرياضة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 04:29 م قال مرزوق على رئيس اتحاد الجودو إن البطولة الإفريقية للجودو التي تقام على ستاد القاهرة خلال الفترة من 24 الى 27 ابريل الجاري، تقام بصورة تليق باسم مصر. البطولة الإفريقية للجودو وأضاف رئيس... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 22 دقيقة