2024-04-25T18:20:14+03:00

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 25/أبريل/2024 - 05:19 م

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي ظهر اليوم الخميس، وذلك للاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 

حضر الاجتماع من الأهلي، خالد بيبو، مدير الكرة، واللواء علاء صلاح، المنسق الأمني وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، وأسامة محمد إداريا الفريق، إلى جانب منسق ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ومسؤولي فريق مازيمبي. 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود والحارس طاقما من اللون الأخضر. وخلال الاجتماع تم التأكيد على جميع الترتيبات المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين لاستاد القاهرة، والمدة المحددة لفترة الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية والأمنية.

ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.  وكان الفريقان تعادلا سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 05:19 م عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي ظهر اليوم الخميس، وذلك للاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة، في إياب الدور نصف... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :