2024-04-26T20:16:21+03:00

بهدف لـ جواو بيدرو.. التعاون يخطف انتصار من ضمك في روشن

فاز نادي التعاون علي حساب نادي ضمك بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب ستاد نادي ضمك.وسجل هدف نادي ضمك الوحيد جواو بيدرو في الدقيقة (89) من عمر اللقاء.وارتفع رصيد نادي التعاون إلي النقطة (51) في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي ضمك عند النقطة (38) في المركز الثامن.اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي التعاون، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ضمك، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.وسجل نادي ضمك هدف في شباك نادي التعاون، إلا أن حكم اللقاء، ألغي الهدف بعد العودة إلي تقنية var، بسبب وجود تسلل علي لاعب ضمك.ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف في الشوط الأول، لينتهي الشوط سلبيا بين الفريقين.وشهد الشوط الثاني حصول جواو بيدرو مهاجم نادي التعاون، علي البطاقة الصفراء، ليتأكد غيابه عن مباراة الهلال القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.وتحصل أحمد الزين لاعب نادي ضمك، على بطاقة حمراء، بعد خطأ ضد لاعب ضمك، ليعود الحكم إلي تقنية var، ويلغي قرار البطاقة الصفراء.ونجح جواو بيدرو في تسجيل الهدف الأول لنادي التعاون في الدقيقة (89) بعد تمريرة من جانب محمد الكويكبي، قابلها بتصويبة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بانتصار التعاون بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بهدف لـ جواو بيدرو التعاون يخطف انتصار من ضمك في روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بهدف لـ جواو بيدرو.. التعاون يخطف انتصار من ضمك في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بهدف لـ جواو بيدرو.. التعاون يخطف انتصار من ضمك في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز نادي التعاون علي حساب نادي ضمك بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب ستاد نادي ضمك.وسجل هدف نادي ضمك الوحيد جواو بيدرو في الدقيقة (89) من عمر... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :