2024-04-26T20:24:33+03:00

‏ميتروفيتش يحتفل بهدف نيفيز في مرمى الفتح .. فيديو

احتفل الصربي ألكسندر ميتروفيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، بهدف زميله روبن نيفيز ، الذي سجله في مرمى الفتح ، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم .

وكان نيفيز أحرز الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة 74 ، ليبدأ ميتروفيتش في الاحتفال من داخل المدرجات برفقة أطفاله .

وكان الهلال حقق فوزاً غالياً على نظيره الفتح بنتيجة 3-1 ، ليرفع رصيده عند النقطة 80 في صدارة ترتيب دوري روشن .

ويُذكر أن ميتروفيتش سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الهلال والاتحاد ، المقرر إقامته الثلاثاء المقبل ، في نصف نهائي كأس الملك .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714152154769.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش يحتفل بهدف نيفيز في مرمى الفتح فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‏ميتروفيتش يحتفل بهدف نيفيز في مرمى الفتح .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‏ميتروفيتش يحتفل بهدف نيفيز في مرمى الفتح .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل الصربي ألكسندر ميتروفيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، بهدف زميله روبن نيفيز ، الذي سجله في مرمى الفتح ، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم . وكان نيفيز أحرز الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة 74 ، ليبدأ ميتروفيتش في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :