2024-04-26T23:33:50+03:00

عاجل- إصابة جديدة في الهلال تسعد جمهور الزعيم !

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فوزًا على خصمه الفتح، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن بنتيجة (3-1).

إصابة جديدة تزعج جمهور الهلال السعودي

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن الجناح البرازيلي ميشايل تعرض إلى إصابة خلال المواجهة ضد الفتح.

ويعاني ميشايل من شد عضلي، ومن المتوقع أن تكشف مزيد من الفحوصات عن مدة غيابه.

وفي نفس السياق، عبر جمهور نادي الهلال عن سعادتهم بإصابة ميشايل وغيابه عن المباريات، بعد أن كلفت رعونة اللاعب أمام المرمى خروج الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 80 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الشباب يسقط الاتحاد بجدة في كلاسيكو مثير.. سعادة أهلاوية

خبير تحكيمي يبعد الشكوك عن فوز الهلال على الفتح.. غير واضحة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إصابة جديدة في الهلال تسعد جمهور الزعيم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- إصابة جديدة في الهلال تسعد جمهور الزعيم ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- إصابة جديدة في الهلال تسعد جمهور الزعيم !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فوزًا على خصمه الفتح، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن بنتيجة (3-1).إصابة جديدة تزعج جمهور الهلال السعوديوتشير التقارير الأخيرة إلى أن الجناح البرازيلي ميشايل تعرض إلى إصابة خلال... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم