2024-06-18T09:12:37+03:00

نيمار برفقة زوجته وابنته في مشهد دافئ وحنون .. صور

خطف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نيمار دا سيلفا الأنظار في أحدث ظهور له مع ابنته ماڤي التي تتألق دائمًا برفقته.

ودائمًا ما تثير ابنة نيمار الأنظار بسبب خفة دمها ووجها الذي يشبه والدها نجم الهلال إلى حد كبير .

وشارك نيمار مجموعة من الصور له برفقة زوجته وابنته في مشاهد دافئة وحنونة وهم يقومون بتقبيل الطفلة، بينما هي تظهر في سعادة بالغة .

نيمار يواصل تدريباته استعدادًا للعودة إلى الملاعب .. فيديو

ويُشار إلى نادي الهلال سوف يعتمد على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، بداية من سبتمبر المقبل أي بعد أسبوعين من انطلاقة الموسم الجديد.

ويخوض نيمار حاليا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي من الإصابة في الرباط الصليبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيمار برفقة زوجته وابنته في مشهد دافئ وحنون صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيمار برفقة زوجته وابنته في مشهد دافئ وحنون .. صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نيمار برفقة زوجته وابنته في مشهد دافئ وحنون .. صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خطف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نيمار دا سيلفا الأنظار في أحدث ظهور له مع ابنته ماڤي التي تتألق دائمًا برفقته. ودائمًا ما تثير ابنة نيمار الأنظار بسبب خفة دمها ووجها الذي يشبه والدها نجم الهلال إلى حد كبير . وشارك نيمار مجموعة من... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :