2024-06-18T10:53:16+03:00

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة

10:48 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024

فريق الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة، حيث يبحث الأحمر عن الفوز فى مباراة اليوم من أجل مواصلة سلسة انتصاراته في بطولة الدوري، بعدما فاز مؤخرا على فاركو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما إمام عاشور، في المباراة التي جرت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض لكم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في دوري NILE

وفي إطار موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة لها، سينطلق اللقاء في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وحددت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تقرر نقلها عبر قناة أون تايم سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي للقاء قبلها بـ60 دقيقة أي في الساعة السادسة مساءً.

ويقود الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد، تامر صقر، ويحلل اللقاء الثنائي محمد عمر ووليد صلاح الدين، ويعلق عليه محمد عفيفي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري nile والقناة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:48 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024 فريق الأهلي تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري NILE والقناة الناقلة، حيث يبحث الأحمر عن الفوز فى مباراة اليوم من أجل مواصلة... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 10:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :