2024-06-18T10:56:50+03:00

ديشامب: إصابة مبابى النقطة السوداء فى فوز منتخب فرنسا على النمسا

أبدى ديدييه ديشامب المدير الفنى لـ منتخب فرنسا سعادته ببدء مشواره فى بطولة أمم أوروبا 2024 بالفوز 1- 0 على النمسا، لكنه قال إن إصابة القائد كيليان مبابى تمثل النقطة السوداء فى هذا الانتصار.

وساهم مبابى فى هدف المباراة الوحيد بعدما توغل داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية فشل ماكس فوبر مدافع النمسا فى تشتيتها وسجل بطريق الخطأ فى مرماه قبل الاستراحة، بينما تعرض مبابي لنزيف في الأنف بعد كرة مشتركة وغادر الملعب في الدقائق الأخيرة.

وقال ديشامب: "مبابي ليس على ما يرام. لا يمكنني قول المزيد في الوقت الحالي، لكن حالة أنفه ليست جيدة والأمر معقد، هذه هي النقطة السوداء من مباراة الليلة".

ولم يحدد ديشامب تفاصيل إصابة مبابي، المنتقل حديثا إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان، بينما ذكرت تقارير فرنسية أنه تعرض لإصابة بكسر في الأنف.

وأضاف مدرب فرنسا "ليس من السهل الفوز على فريق يملك قدرات بدنية هائلة ويفرض الضغط على المنافس. كان يمكننا التعامل مع بعض المواقف بشكل أفضل، لكن بصفة عامة أدينا بشكل رائع، لدينا إمكانات ومواهب ولعبنا بتعاون رائع بين اللاعبين. نريد مواصلة هذا الأمر وأشعر بالرضا عن هذا الفوز في مباراتنا الافتتاحية".

وستلعب فرنسا في الجولة المقبلة مع هولندا يوم الجمعة، وسط شكوك حول مشاركة مبابي، قبل أن تختتم الدور الأول أمام بولندا يوم 25 يونيو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديشامب إصابة مبابى النقطة السوداء فى فوز منتخب فرنسا على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديشامب: إصابة مبابى النقطة السوداء فى فوز منتخب فرنسا على النمسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ديشامب: إصابة مبابى النقطة السوداء فى فوز منتخب فرنسا على النمسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى ديدييه ديشامب المدير الفنى لـ منتخب فرنسا سعادته ببدء مشواره فى بطولة أمم أوروبا 2024 بالفوز 1- 0 على النمسا، لكنه قال إن إصابة القائد كيليان مبابى تمثل النقطة السوداء فى هذا الانتصار.وساهم مبابى فى هدف المباراة الوحيد بعدما توغل داخل منطقة... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :