2024-06-28T15:01:45+03:00

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين أندية السعودية في الميركاتو

03:00 م | الجمعة 28 يونيو 2024

الدوري السعودي

كشفت عدة تقارير صحفية عن وجود صراع بين أندية  الدوري السعودي، من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» السعودية، فإن مسؤولو أندية سعودية تواصلوا مع الأرجنتيني ماتياس سولي لاعب يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأفادت الصحيفة أن يوفنتوس حدد 40 مليون يورو لأي نادٍ يرغب في التعاقد مع ماتياس سولي، في ظل اهتمام أندية بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن بألمانيا في التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وذكر مارتن جواستاديسينو، وكيل ماتياس سولي للصحيفة أن هناك أكثر من نادٍ سعودي تواصلوا معه بشكل رسمي من أجل ضم نجم يوفنتوس، مشيراً إلى أن اللاعب حتى الآن لا يرغب في مغادرة أوروبا.

وقال جواستاديسينو: «لا أستطيع أن أذكر الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع ماتياس سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عنه».

وأصبح الدوري السعودي من أهم وأقوى الدوريات العالمية خلال الفترة الأخيرة، وجذب اهتمام أبرز اللاعبين العالميين وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رنالدو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين أندية السعودية في الميركاتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين أندية السعودية في الميركاتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين أندية السعودية في الميركاتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:00 م | الجمعة 28 يونيو 2024 الدوري السعودي كشفت عدة تقارير صحفية عن وجود صراع بين أندية  الدوري السعودي، من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :