2024-06-28T17:38:22+03:00

عاجل-شرط وحيد يحدد مصير أوسيمين.. "يزعج الاتحاد وترقب أهلاوي"

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة في ملف رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.

وينتهي عقد أوسيمين في يونيو لعام 2026، إلا أن الإدارة تبدو منفتحة للتخلص من خدمات اللاعب من أجل توفير سيولة مادية لبعض الصفقات الأخرى.

وبحسب صحيفة Football LDN، فإن فيكتور أوسيمين سيغادر نابولي حال الاتفاق مع البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي والذي كان معارًا في السابق لصفوف روما الإيطالي.

وارتبط لوكاكو كثيرًا بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، حيث يُعد هذا التطور صاعقًا لجماهير العميد التي كانت تترقب وصول الدولي البلجيكي إلى قلعة الجوهرة.

وكان أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي قد تحدث منذ يومين عن مصير الدولي النيجيري قائلاً: "أنا على علم بوضعه، وأعلم أن هناك اتفاقًا مع النادي، لذا فهي حالة مختلفة مقارنة بالآخرين، هناك اتفاق بين فيكتور ونابولي بشأن مستقبله وأنا قبلت ذلك".

وارتبط أوسيمين بالانتقال إلى صفوف نادي الأهلي وأيضًا أندية أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو نادي الأهلي الأوفر حظًا لضم أوسيمين، بعد التطور الأخير في ملف ضم الدولي النيجيري، خلال الساعات الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تطور بشأن موقف نابولي، حيث ذكرت بأن النادي الإيطالي منفتح على بين أوسيمين حاليًا مقابل 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

الأهلي يتراجع عن صفقة أوسيمين ويفتح الطريق أمام الهلال

أوسيمين في الأهلي.. مفاجأة من العيار الثقيل في ميركاتو الراقي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل شرط وحيد يحدد مصير أوسيمين يزعج الاتحاد وترقب أهلاوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-شرط وحيد يحدد مصير أوسيمين.. "يزعج الاتحاد وترقب أهلاوي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-شرط وحيد يحدد مصير أوسيمين.. "يزعج الاتحاد وترقب أهلاوي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي عن مفاجأة في ملف رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.وينتهي عقد أوسيمين في يونيو لعام 2026، إلا أن الإدارة تبدو منفتحة للتخلص من خدمات اللاعب من أجل توفير سيولة مادية لبعض الصفقات... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:38 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :